تحطم مروحية سعودية قرب حدود اليمن ومقتل نائب امير منطقة عسير

#عبق_نيوز| السعودية/ اليمن | تحطمت مروحية سعودية مساء الاحد قرب الحدود مع اليمن وعلى متنها عدد من المسؤولين بينهم نائب امير منطقة عسير في جنوب غرب المملكة الامير منصور بن مقرن، بحسب ما اعلنت قناة حكومية.

وقالت “الاخبارية” على حسابها في تويتر “وفاة نائب أمير عسير منصور بن مقرن في حادثة تحطم مروحية”. وأضافت ان المروحية التي فقدت خلال تحليقها فوق عسير تقل “عددا من المسؤولين” الى جانب الامير منصور، من دون ان تحدد مصير هؤلاء المسؤولين او هوياتهم او ظروف تحطم الطائرة.

وتقع عسير قرب الحدود مع اليمن حيث تقود المملكة تحالفا عسكريا في مواجهة المتمردين الحوثيين.

ولاحقا نقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية “واس” عن متحدث باسم وزارة الداخلية أن الامير منصور بن مقرن قام صباح الاحد “يرافقه مسؤولون في المنطقة بجولة على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية غرب مدينة أبها، وأثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة”.

واضاف المتحدث ان “الجهات المختصة تقوم حاليًّا بعمليات البحث عن ناجين حيث تم العثور على حطام الطائرة وسوف يتم الإعلان بالمستجدات في حينه”.

وكانت السعودية تمكنت من اعتراض صاروخ اطلق السبت من اليمن وتفجيره في الهواء في شمال شرق الرياض قرب مطار العاصمة الدولي.

وتبنى المتمردون الحوثيون اطلاق الصاروخ الذي يبلغ مداه نحو 750 كيلومترا واستهدف مطار الرياض. وهي المرة الاولى التي يصل فيها صاروخ اطلق من اليمن الى هذه المسافة القريبة من العاصمة السعودية.

المصدر / فرانس برس العربية .

تحطم مروحية سعودية قرب حدود اليمن ومقتل نائب امير منطقة عسير

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد