هيجوين يدخل نادي المئة ويهدي يوفنتوس الفوز على ميلانو

الأرجنتيني جونزالو هيجوين يحتفل بالفوز على ميلانو بعد انتهاء المباراة يوم 28 أكتوبر 2017. تصوير: أليساندرو جاروفالو - رويترز

#عبق_نيوز| ايطاليا | سجل جونزالو هيجوين هدفين ليدخل نادي المئة في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم مانحا يوفنتوس الفوز 2-صفر على مضيفه ميلانو يوم السبت.

وتساوى يوفنتوس حامل اللقب مع نابولي في الصدارة برصيد 28 نقطة بينما دخل ميلانو، الذي أنفق أكثر من 200 مليون يورو (232 مليون دولار) في فترة الانتقالات الصيفية، في أزمة ليصبح في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

دخل ميلانو اللقاء منتشيا بفوزه 4-1 على كييفو يوم الأربعاء الماضي لكن تجددت معاناته في المسابقة إذ حقق خمسة انتصارات وخسر خمس مرات مقابل تعادل واحد في 11 مباراة.

وقد ينفرد نابولي بالصدارة مجددا عندما يستضيف ساسولو المتعثر يوم الأحد.

بدأ ميلانو اللقاء بشكل جيد لكنه تراجع سريعا وأتى ضغط يوفنتوس بثماره في الدقيقة 23 عندما مرر باولو ديبالا الكرة إلى هيجوين ليودعها الأخير في شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

وكان هذا الهدف رقم 100 للمهاجم الأرجنتيني في الدوري الايطالي خلال 153 مباراة خاضها مع يوفنتوس ونابولي إضافة إلى 107 أهداف في الدوري الاسباني في فترته مع ريال مدريد.

ويعد زلاتان إبراهيموفيتش اللاعب الوحيد في آخر 20 عاما الذي سجل 100 هدف أو أكثر في مسابقتين من مسابقات الدوري الخمس الكبرى.

وأتيحت أمام نيكولا كالينيتش فرصتين جيدتين للتعادل لكنه فشل في التعامل مع تمريرة فابيو بوريني العرضية وتصدت عارضة جيانلويجي بوفون لمحاولة أخرى.

وهز يوفنتوس الشباك مجددا في الدقيقة 63 بتسديدة قوية من 20 مترا بعد مجهود جماعي.

 المصدر / رويترز .

هيجوين يدخل نادي المئة ويهدي يوفنتوس الفوز على ميلانو

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد