ليستر لن يلجأ للمحكمة الرياضية بخصوص صفقة سيلفا

الاعب البرتغالي أدريان سيلفا

#عبق_نيوز| البرتغال/ انجلترا / الفيفا | أعلن ليستر سيتي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنه لن يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية بخصوص النزاع حول صفقة ضم البرتغالي أدريان سيلفا من سبورتنج لشبونة بعدما قال الاتحاد الدولي (الفيفا) إنه لن يدعم ذلك.

وسبق لفريق ليستر أن قال إنه يفكر في اللجوء إلى المحكمة الرياضية بعدما رفض الفيفا التماسا من الاتحاد الإنجليزي هذا الشهر لمنح سيلفا بطاقة الانتقال الدولية.

وتعاقد ليستر مع اللاعب البالغ عمره 28 عاما في آخر أيام الانتقالات الصيفية 31 أغسطس لكن الفيفا، المسؤول عن إدارة الانتقالات الدولية، استلم أوراق عمل اللاعب بعد لحظات من الموعد النهائي لغلق باب التسجيل.

وقال ليستر في بيان يوم الثلاثاء ”كان لدينا رغبة في التقدم بطلب لمحكمة التحكيم الرياضية باتخاذ إجراءات عاجلة حتى يمكن حل المشكلة في أسرع وقت ممكن“.

وأضاف ”لكن رغم ذلك لقد تم إيضاح الأمر بالنسبة لنا أن الفيفا لن يدعم أي إجراءات عاجلة ليجبر النادي على القبول على مضض القرار المتخذ من جهة واحدة وهي لجنة شئون اللاعبين في الفيفا“.

وأكد ليستر ِأنه سيواصل دعم سيلفا في أي استئناف شخصي. ووفقا للوضع الحالي يستطيع ليستر تسجيل اللاعب عند فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير .

المصدر / رويترز .

ليستر لن يلجأ للمحكمة الرياضية بخصوص صفقة سيلفا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد