إيفرتون يعلن في بيان إقالة مدربه الهولندي كومان

رونالد كومان

#عبق_نيوز| انجلترا / / هولندا / إيفرتون |  قال إيفرتون في بيان يوم الاثنين إنه استغنى عن خدمات مدربه الهولندي رونالد كومان بعد أن تراجع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لمنطقة الهبوط عقب الهزيمة على أرضه 5-2 أمام أرسنال يوم الاحد.

وتولى كومان المسؤولية قبل 16 شهرا وأنفق بسخاء لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الأخيرة لكن إيفرتون فاز مع ذلك مرتين فقط من أول تسع مباريات في الدوري في أسوأ بداية له لموسم منذ 2005-2006.

وقال إيفرتون في بيان على تويتر ”يؤكد نادي إيفرتون لكرة القدم رحيل رونالد كومان“.

وأضاف ”الرئيس بيل كينرايت ومجلس الادارة وحامل الأسهم الرئيسي فرهاد مشيري يتوجهون بالشكر والعرفان للمدرب كومان على الخدمات التي قدمها للنادي على مدار 16 شهرا ولقيادة الفريق للمركز السابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي“.

ووصل كومان الى إيفرتون قادما من ساوثامبتون في 2016 وسط توقعات كبيرة وحصل على الموارد اللازمة لتعزيز تشكيلته في فترة الانتقالات الأخيرة لكن الفريق فاز مرتين فقط في 13 مباراة خاضها في كل المسابقات وقدم عرضا باهتا آخر أمام أرسنال ليتجرع هزيمة قاسية وتنطلق صيحات الاستهجان من الجماهير التي غادر كثير منها الملعب قبل أن تنتهي المباراة.

وبعيدا عن النتائج شعرت جماهير إيفرتون بالاستياء من التغييرات الكثيرة التي يجريها كومان على خطة اللعب والتشكيلة ليفقد الفريق التماسك.

وقال ستيف كلاريدج اللاعب السابق والمحلل في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “لم أشاهد فريقا أسوأ من ذلك في الدوري الممتاز هذا الموسم.

”التغييرات مبهمة واللاعبون دون المستوى المطلوب ولا يوجد طريقة لعب ثابتة“.

المصدر / رويترز .

إيفرتون يعلن في بيان إقالة مدربه الهولندي كومان

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد