بنيامين سادلر ” ممثل ألماني “

Mirjam Knickriem

#عبق_نيوز| وجوه وشخصيات / ألمانيا | ولد في 12 فبراير 1971 ، في تورونتو بكندا، وهو أبن مصمم جرافيك ألماني ” Baldur Klimaschewski ” والمُدرسة الإنجليزية ” Jill Klimaschewski ” . عاش  طفولته في كندا حتى كان سنة الخمسة. وفي عام 1976 انتقل مع والديه إلى ألمانيا. درس في الأكاديمية الملكية للفن الدرامي في لندن. بدأت حياته المهنية كممثل في عام 1994 ، مع أدوار في الإثارة  في الأفلام الألمانية مثل ( Wolffs Revier and SK-Babies ) . في عام 2001 ظهر في الفيلم الألماني الإيطالي المشترك ( ماريا ماجدالينا – Maria Magdalena )  في دور ” جون المعمدان ” بجانب ” ماريا غرازيا كوسينوتا وداني كوين ” . وفي عام 2002 عمل على اثنين من الأفلام الدينية : ( الكتاب المقدس ، و نهاية العالم )  مع ” ريتشارد هاريس ولوثر مع جوزيف فينس والسير بيتر أوستينوف ” . كما ظهر في دور الإمبراطور الشاب في الفليم التاريخي أوغسطس (بيتر أوتول كان الإمبراطور في الحياة في وقت لاحق).  في عام 2006 لعب دور الطبيب في فيلم دريسدن. و في عام 2007 لعب دور البطولة كمحامي وأب لطفلة معاقة من الثاليدوميد، حيث حصل من خلاله على جائزة بامبي من ذات العام .

في يناير 2008 شوهد سادلر في مسلسل التلفزيون التاريخي الحرب والسلام في دور الضابط فيودور دولوشوف. في العام نفسه، انه لعب دور البطولة جنبا إلى جنب مع بتينا زيمرمان في فيلم رتل مغامرة البحث عن الكنز من نيبلونجن عالم الآثار. في عام 2009، كان ينظر إليه على أنه ألفريد كروب فون بوهلن وهالباخ ​​في تصوير سجلات الأسرة كروب – عائلة ألمانية على زدف. من عام 2011 كان في أربع حلقات من مسرح الجريمة المسلسل التلفزيوني كما جان ليبرمان، الرجل، الذي لعبت ماريا فورتوانغلر المفوض شارلوت ليندولم في الحب. في الفيلم الدولي شغف بريان دي بالما، الذي تم بثه في عام 2012، مثل سادلر مدعيا عاما. في سلسلة من سلسلة القرم التي تنتجها أوليفر بيربن بعد فرديناند فون شيراش لعب في عام 2015. في فيلم الأطفال 2017 ويندي ، استنادا إلى مجلة الحصان ويندي، لعب والد الشخصية الرئيسية. في فيلم لونا من عام 2017 بدعم من فيلمفورديرونزفوندز الألمانية، لعب واحدة من الأدوار الرئيسية.

المصدر / ويكيبيديا.

بنيامين سادلر  ” ممثل ألماني “

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد