نادال يسحق فونيني ويصعد لدور الثمانية في بطولة شنغهاي للتنس

لاعب التنس الإسباني رفائيل نادال

#عبق_نيوز| اسبانيا / ايطاليا / الصين / شنغهاي | واصل النجم الإسباني المتألق رفائيل نادال تفوقه عندما فاز 6-3 و6-1 على منافسه الإيطالي فابيو فونيني يوم الخميس ليتأهل لدور الثمانية في بطولة شنغهاي للتنس للأساتذة.

وحسم المصنف الأول نادال الفوز في 62 دقيقة ليحقق انتصاره رقم 14 على التوالي في مسيرة نجاح تعود لبداية بطولة أمريكا المفتوحة حيث فاز باللقب 16 في البطولات الكبرى.

وبهذا يقترب نادال (31 عاما) من إنهاء الموسم في المركز الأول عالميا لأول مرة منذ 2013.

وخاض فونيني المباراة بعد يوم واحد من معاقبته بالإيقاف في بطولتين كبيرتين إلى جانب غرامة مالية بقيمة 96 ألف دولار بسبب الإساءة للحكم في بطولة أمريكا المفتوحة.

والسويسري روجر فيدرر هو اللاعب الوحيد الذي يمكنه تجاوز نادال في صدارة القائمة قبل نهاية العام وحرمانه من تحقيق هذا الإنجاز للمرة الرابعة.

وفي مباراة أخرى قلب الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو المصنف 16 تأخره بمجموعة وفاز على المصنف الثالث الألماني الكسندر زفيريف 3-6 و7-6 و6-4.

كما فاز البلغاري جريجور ديميتروف المصنف السادس على الأمريكي سام كويري المصنف العاشر 6-3 و7-6 ليضرب موعدا مع نادال في الدور المقبل.

وفاز المصنف الرابع الكرواتي مارين شيليتش على الأمريكي ستيف جونسون 7-6 و6-4 وتأهل لدور الثمانية أيضا.

 المصدر / رويترز .

نادال يسحق فونيني ويصعد لدور الثمانية في بطولة شنغهاي للتنس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد