هينكس يثق في قدرته على تغيير حظوظ بايرن

يوب هينكس مدرب فريق بايرن ميونيخ

#عبق_نيوز| ألمانيا / ميونيخ |  عبر يوب هينكس العائد لتدريب بايرن ميونيخ عن ثقته في قدرته على تغيير حظوظ بطل ألمانيا بعد بداية متثاقلة للموسم أجبرته على إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وسيتولى هينكس (72 عاما) تدريب بايرن للمرة الرابعة في مسيرته وسيبدأ مهمته والفريق في المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الالماني متأخرا بخمس نقاط عن بروسيا دورتموند المتصدر بعدما أهدر تقدمه بهدفين في اخر مباراتين بالمسابقة كما خسر 3-صفر من باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

 وقال هينكس الذي قاد بايرن للتتويج بثلاثية الدوري المحلي وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا في 2013 للصحفيين خلال تقديمه رسميا لوسائل الإعلام والجماهير “أعتقد اننا في موقف صعب. الفريق في مرحلة تغيير.

وتابع “هناك إصابات. مانويل نوير أفضل حارس في العالم مصاب. فرانك ريبري مصاب..

”لكني أثق في قدرتي على إعادة الفريق لطريق الانتصارات. الفريق يملك الكفاءة للظهور بشكل مختلف. سأقوم بعملية تغيير متوازنة وأملك الخبرة للقيام بذلك“.

وقال هينكس، الذي ستكون أول مباراة للفريق تحت قيادته أمام ضيفه فرايبورج في 14 اكتوبر ، إن عودته للتدريب تأتي من منطلق علاقة الصداقة القوية التي تربطه برئيس بايرن أولي هونيس وانه يرغب في الابتعاد مجددا في نهاية الموسم.

وأوضح “إنها ليست عودة للتدريب.. تحدثت مع الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومنيجه والرئيس أولي هونيس وطلبوا مني تولي المسؤلية لفترة محددة.

وتابع ”لن أخذلهم. أرغب في تكوين فريق يعمل فيه كل فرد من أجل مصلحة الجميع“.

وسبق لهينكس تدريب بايرن من 1987 الى 1991 وأيضا لفترة قصيرة في 2009.

وسيعيد هينكس لم الشمل مع مساعديه بيتر هيرمان وهيرمان جيرلاند بعد تعاونهم جميعا في موسم الثلاثية.

وقال هونيس ”هينكس هو أفضل حل حاليا. سيمنح النادي الفرصة لتسوية كل المسائل العالقة قبل تقديم مدرب جديد بحلول الأول من يوليو . نعتقد أنه الخيار المناسب. أنا سعيد بعودة أعز أصدقائي إلى بايرن“.

المصدر / فرانس برس العربية .

هينكس يثق في قدرته على تغيير حظوظ بايرن

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد