الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ترفع الحظر عن معمل لوس انجليس

مقر الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في مونتريال بكندا - أرشيف رويترز

#عبق_نيوز| كندا / أمريكا | قالت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات يوم الجمعة إنها رفعت حظرا مؤقتا لمدة ثلاثة أشهر على معمل لوس انجليس التابع لجامعة كاليفورنيا.

وأشارت الوكالة العالمية إلى أن المعمل، الذي واصل عمله المعتاد بالكشف عن المنشطات، ليس بحاجة للحصول على رأي آخر قبل بداية كتابة التقارير عن فحوصاته حول أربع مواد محظورة تحديدا.

وتوقف المعمل في يونيو حزيران عن الكشف عن أربع مواد بعدما أظهر تقرير للوكالة العالمية ”عدم الالتزام بأعلى المواصفات“ الخاصة بمثل هذه الفحوص.

وقال اوليفر نيجلي مدير الوكالة العالمية ”الشكر والتقدير لمعمل لوس انجليس على رده السريع والعملي حول هذا الموضوع الذي أدى إلى إيقافه جزئيا. الرياضيون يمكنهم أن يثقوا في أن هذا المعمل يعمل على أعلى مستوى تطلبه الوكالة العالمية والبرنامج العالمي لمكافحة المنشطات“.

وتقوم الوكالة العالمية من حين لآخر بإيقاف المعامل التي لا تلتزم أنشطتها بما تفرضه من معايير.

وأوقفت الوكالة العالمية معمل شاتنياي-مالابري الفرنسي، الذي قام بفحص عينات الأمريكي لانس ارمسترونج متسابق الدراجات، في الشهر الماضي بصورة مؤقتة.

وقالت الوكالة في بيان إن الإيقاف جاء ”بسبب أمور تحليلية أبلغ المعمل بها الوكالة العالمية“.

 المصدر / رويترز .

الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ترفع الحظر عن معمل لوس انجليس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد