مباراة كرة قدم بين نجوم لضحايا حريق برج غرينفل

#عبق_نيوز| بريطانيا / لندن | تواجه مشاهير من اوساط الفن والرياضة السبت في مباراة لكرة القدم في لندن ذهب ريعها لضحايا حريق برج غرينفل.

ومن بين المشاركين في مباراة “غيم فور غرينفل” في ملعب نادي كوينز بارك رينجرز على بعد اقل من كيلومترين من الحريق الذي اندلع في 14 يونيو وذهب ضحيته ما لا يقل عن ثمانين شخصا، الممثل داميين لويس من مسلسل “هوملاند” والعداء الاولمبي مو فرح والمغني اولي مورز.

وقد درب الفريقين اللاعبان الانكليزيان الدوليان السابقان ليس فرديناند وآلن شيرير. وقد شارك مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بصفة حارس مرمى.

وقال داميين لويس لوكالة “برس اسوسييشن” للانباء “لقد ترعرعت على مسافة قريبة من هنا ولعبت كرة القدم في ظل البرح اسبوعيا على مدى 25 عاما”.

واكد ليس فرديناند الذي شب ايضا في الحي “قد تعكس كرة القدم صورة سلبية احيانا الا انها تجمع الناس وتعيد البسمة الى الوجوه”.

وسيذهب ريع المباراة الى عائلات الضحايا. وقد وزعت حوالى القي بطاقة على سكان الحي ومتطوعين وافراد في فرق الاغاثة والاسعاف.

المصدر / فرانس برس العربية .

مباراة كرة قدم بين نجوم لضحايا حريق برج غرينفل

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد