تنظيم داعش في ليبيا ينتشر في المنطقة الممتدة بين سرت و الجفرة و يهدد حياة المواطنين 

#عبق_نيوز| ليبيا / الجفرة / سرت  | نشر تنظيم “داعش” في ليبيا شريطا مصورا لنشاط مسلحيه في مناطق جنوبي سرت وسط الصحراء الليبية.

وأظهر الشريط مسلحو “داعش” وهم يقيمون حواجز على الطرقات، ويتولون فحص هويات المسافرين في منطقة بوقرين والطريق المؤدية إلى الجفرة.

وظهر في هذا الشريط شخصان في قبضة التنظيم، أحدهم قدّم نفسه على أنه نائب سابق لرئيس المفوضية الوطنية للانتخابات، والثاني جندي في حرس المنشآت النفطية.

يذكر أن تقارير تحدثت أن “داعش” زاد من نشاطاته مؤخرا وسط الصحراء الليبية، وتوجد إشارات قوية أن مسلحيه هم من نفذوا الهجوم الذي استهدف بوابة للجيش الوطني جنوبي منطقة الجفرة ما أودى بحياة 12 جنديا، تعرض بعضهم للذبح.

وكان مسؤولون أمنيون ليبيون، أعلنوا مطلع العام الجاري أن مسلحي تنظيم “داعش” انتقلوا إلى وديان صحراوية وتلال تقع جنوب شرقي طرابلس بعد هزيمتهم في معقلهم الرئيسي السابق في مدينة سرت.

#ســــــرت_الجفـــره..فيديو نشرته وكالة "أعماق" الجناح الإعلامي لتنظيم الدولة #داعش يظهر فيه حاجزاً أمنياً لتنظيم بين منطقة بوقرين والطريق المؤدي لجفرة .#يظهر بالفيديو أعتقال لبعض الأشخاص وقد تعرضوا لتعذيب من قبل التنظيم وهــم:-1-المواطن الصغير مفتاح الماجري(نائب رئيس المفوضية لإنتخابات المؤتمر الوطني المنتهية ولايته)2- محمد بوبكر محمد (مجند لدى حرس المنشأت فرع #أوباريسامي المتريح

Posted by Sami Mohmed Almtraih on Sunday, August 27, 2017

مصدر الفيديو فيسبوك .

المصدر / روسيا اليوم الناطقة بالعربية .

تنظيم داعش في ليبيا ينتشر في المنطقة الممتدة بين سرت و الجفرة و يهدد حياة المواطنين

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد