ديمبيلي يؤكد انه حقق حلم طفولته بالانضمام الى النادي الكاتالوني برشلونة

#عبق_نيوز| اسبانيا/المانيا/فرنسا| حط الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي الاحد الرحال في برشلونة واكتشف مقار النادي الكاتالوني الذي انتقل اليه مقابل 105 ملايين يورو باستثناء المكافآت (تصل الى 42 مليونا)، مؤكدا انه حقق “حلم طفولته” بالانضمام الى برشلونة.

وقال ديمبيلي (20 عاما) المنتقل من بوروسيا دورتموند لقناة النادي عشية التوقيع على العقد والتقديم رسميا، “انا سعيد جدا. سعيد بالقدوم الى هنا. كان الانضمام الى برشلونة حلما دائما، انه حلمي مذ كنت طفلا”.

واوضح برشلونة في بيان ان ديمبيلي وصل الى مطار برشلونة مساء الاحد وتوجه فورا الى كامب نو، “واغتنم المناسبة لزيارة منشآت الملعب”.

والتقطت لديمبيلي صور بقميص ناديه الجديد، وهو سيحل محل البرازيلي نيمار المنتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية (222 مليون يورو)، وسيرتدي قميصه الذي يحمل الرقم 11.

واضاف “سألعب مع افضل لاعبي العالم في افضل ناد في العالم. انا سعيد بوجودي هنا مع لاعبين كبار، ويتعين علي ان احقق الاندماج مع الاخرين وتقديم افضل ما لدي من اجل حصد اكبر عدد من الالقاب الممكنة مع برشلونة”.

وسيوقع ديمبيلي على عقد مدته خمس سنوات الى جانب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الحاصل خمس مرات على الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم، والقناص الاوروغوياني لويس سواريز.

 المصدر / فرانس برس العربية .

ديمبيلي يؤكد انه حقق حلم طفولته بالانضمام الى النادي الكاتالوني برشلونة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد