مشاريع واعدة بالمليارات ستطرح في منتدى الشرق الاقتصادي بروسيا

#عبق_نيوز| روسيا / الشرق الأوسط /فلاديفوستوك  | تعرض الشركات الروسية خلال معرض منتدى الشرق الاقتصادي، الذي ينعقد سنويا في مدينة فلاديفوستوك شرقي البلاد، فرص استثمارية بعشرات المليارات بهدف جذب المستثمر إلى هذه المنطقة الواعدة.

وتشهد مدينة فلاديفوستوك في الشرق الأقصى الروسي يومي الـ6 و 7 سبتمبر أعمال “منتدى الشرق الاقتصادي” بمشاركة نخبة من السياسيين والاقتصاديين من مختلف أنحاء العالم.

وسيجمع المنتدى، الذي ينعقد بشكل سنوي، نحو 3500 مشارك من 50 بلدا. وستعرض الشركات الروسية خلاله 30 مشروعا استثماريا بقيمة 1.2 تريليون روبل (نحو 20 مليار دولار).

وبحكم الموقع الجغرافي لمدينة فلاديفوستوك فسيشهد المنتدى مشاركة واسعة من اليابان، والصين، وكوريا الجنوبية، إذ تبدي الدول اهتماما كبيرا بالشرق الروسي، الذي يحتوي على موارد هائلة.

وللمقارنة، فقد أبرمت خلال فعاليات المنتدى العام الماضي أكثر من 200 اتفاقية بقيمة تجاوزت 26 مليار دولار.

ويعد المنتدى منصة مهمة لتسليط الضوء على التسهيلات الجمركية والضريبية، الممنوحة من الحكومة الروسية لتشجيع الاستثمارات في منطقة الشرق الأقصى، وعلى رأسها تلك المتعلقة بمشروع الميناء الحر في فلاديفوستوك.

(الدولار = 60 روبلا)

المصدر / روسيا اليوم نقلا عن وكالات .

مشاريع واعدة بالمليارات ستطرح في منتدى الشرق الاقتصادي بروسيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد