الاتحاد الالماني لكرة المضرب يُعيين بوريس بيكر مسؤولا عن منتخبات الرجال في البلاد

#عبق_نيوز| المانيا | أعلن الاتحاد الالماني لكرة المضرب الاربعاء تعيين النجم السابق بوريس بيكر الذي يواجه مشاكل مالية، مسؤولا عن منتخبات الرجال في المانيا.

وقال بيكر في مؤتمر صحافي في فرانكفورت “أحب هذه اللعبة وهذا البلد. يسرني ان أعود الى مناصب مهمة في كرة المضرب الالمانية”.

وكانت وسائل الاعلام الالمانية أشارت الثلاثاء الى ان بيكر (49 عاما) سعين مسؤولا عن منتخبات الرجال بما فيها المنتخب المشارك في مسابقة كأس ديفيس، والذي يشرف على تدريبه ميكايل كولمان.

وسبق ان عين بيكر بين 1997 و1999 مديرا لمنتخب كأس ديفيس التي توج بلقبها كلاعب مرتين في 1988 و1989.

ولم يجب بيكر في المؤتمر الصحافي على أي سؤال يتعلق بمشاكله المالية، والتي برزت مع إعلان محكمة انكليزية في يونيو الماضي إفلاسه بعد عجزه عن دفع دين “كبير” متوجب عليه.

وفي يوليو الماضي، طالبه شريك سابق له بدفع مستحقات بقيمة 36,5 مليون يورو. وواجه بيكر أيضا في الأعوام الماضية، مشاكل مالية في ألمانيا واسبانيا.

وكان بيكر الفائز بـ49 لقبا خلال مسيرته منها ستة في البطولات الاربع الكبرى، عمل كمدرب للصربي نوفاك ديوكوفيتش لثلاثة أعوام، أحرز خلالها الأخير ستة من ألقابه الـ 12 في البطولات الكبرى، الى حين إعلانهما فض الشراكة في ديسمبر 2016.

المصدر / فرانس برس العربية .

الاتحاد الالماني لكرة المضرب يُعيين بوريس بيكر مسؤولا عن منتخبات الرجال في البلاد

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد