القوات المصرية تدمر 9 سيارات محملة بالأسلحة والمتفجرات على الحدود الليبية المصرية بحسب المتحدث باسم الجيش المصري

#عبق_نيوز| ليبيا / مصر | اعلن المتحدث العسكري المصري تامر رفاعي ان “القوات الجوية دمرت 9 سيارات دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة على الحدود مع ليبيا”.

وقال رفاعي في بيان ان العملية تمت “إستمراراً لجهود القوات المسلحة وأفرعها الرئيسية في تأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية، وبناءً على معلومات إستخباراتية مؤكدة تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية والإستعداد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية على الإتجاه الإستراتيجي الغربي”.

وأضاف “باوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لإستطلاع المنطقة الحدودية على مدار الـ48 ساعة الماضية وقامت بإكتشاف وتتبع الأهداف المعادية والتعامل معها، ونجحت القوات في رصد وتدمير 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة”، فيما “تقوم القوات بالتعاون مع عناصر حرس الحدود بتمشيط المنطقة الحدودية وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية”.

وتابع المتحدث العسكري أنه “بتوقيت متزامن وبالتعاون مع قوات إنفاذ القانون بنطاق الجيش الثاني الميداني، وجهت القوات الجوية ضربة جديدة إستهدفت بؤرة إرهابية شديدة الخطورة تستخدم كقاعدة لإنطلاق العناصر التكفيرية، وتخزين الأسلحة والعبوات الناسفة”، والتي “أسفرت عن تدميرها بشكل كامل بالقرب من الشريط الحدودي بمنطقة رفح شمال سيناء”.

 المصدر / وكالة آكي الأيطالية للأنباء .

القوات المصرية تدمر 9 سيارات محملة بالأسلحة والمتفجرات على الحدود الليبية المصرية بحسب المتحدث باسم الجيش المصري

Comments are closed.