العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يستقبل عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي

#عبق_نيوز| ليبيا / الأردن | استقبل العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني في قصر بسمان اليوم الأحد رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح الذي يزور المملكة الاردنية حالياً.

اللقاء تناول بحسب وكالة الانباء الاردنية “البتراء”  تطورات الأوضاع على الساحة الليبية، والجهود المبذولة في الحرب على الإرهاب.

وأكد الملك عبدالله دعم الأردن للجهود الرامية إلى توحيد الصف الليبي والتوصل إلى حل سياسي في ليبيا يعيد الأمن والاستقرار لشعبها ويساهم في بناء المؤسسات فيها.

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس النواب عن تقديره للأردن بقيادة الملك عبدالله على دعمه ومساندته لتطلعات الشعب الليبي في تحقيق الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات.

وحضر اللقاء رئيس مجلس النواب الاردني ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ومدير مكتب الملك عبدالله والوفد الليبي المرافق للمستشار صالح.

هذا وقال المستشار الاعلامي لرئيس مجلس النواب حميد الصافي في تصريح صحفي أن الملك عبد الله الثاني أبلغ رئيس البرلمان على أن حل الأزمة الليبية يحتاج إلي حوار سياسي فعال يضم كل الأطياف في ليبيا .

وشدد العاهل الاردني على ان الحوار هو الطريق الوحيد نحو استقرار ليبيا ،مضيفاً أن الجميع يدعم الحوار بثوابت مجلس النواب.

وأكد ملك الأردن أن بلاده لا تدخر جهداً في دعم الشعب الليبي والوقوف بجانبه حتى تستقر الأوضاع ، مشدداً على تعاون كل مؤسسات بلاده مع مؤسسات ليبيا الشرعية في كافة المجالات.

المصدر / نقلا صحيفة المرصد الليبية .

العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يستقبل عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي

Comments are closed.