توقيع مذكرة تفاهم وشراكة بين مفوضية الأمم المتحدة و اليونيسيف في ليبيا

#عبق_نيوز| ليبيا / يونسيف / الامم المتحدة |وقعت مفوضية ووكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومكاتب منظمة اليونيسيف للطفولة في ليبيا في الجمهورية التونسية مذكرة شراكة و تفاهم لتقديم المساعدات الإنسانية للأطفال الليبيين بما فيهم اللاجئين و طالبي اللجوء و العائدين.

وتسعى مفوضية الأمم المتحدة للاجئين و منظمة اليونيسيف للطفولة من خلال هذه الشراكة وفقاً لوكالة الأنباء الليبية التابعة للحكومة المؤقتة إلى تحقيق تحسينات ملموسة في حياة الأطفال و الشباب في ليبيا في مجال التعليم و الصحة و الحماية.

وقال الممثل الخاص لمنظمة اليونيسيف للطفولة في ليبيا عبد الرحمن غندور إن هذه المذكرة تعد مثالاً ممتازا للأمم المتحدة في كونها تهدف إلى تقديم الإعانات والمساعدات للأطفال اللاجئين.

وأضاف الغندور أن اليونيسيف لديها تطلعات و آمال كبيرة في تحسين التنسيق و تقديم خدمات أفضل للأطفال في ليبيا.

ومن جانبه إعتبر ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في ليبيا روبرتو دو إن هذا الاتفاق يمثل إنعاكساً إيجابياً لتعاون القوي مع منظمة اليونيسيف، مؤكداً على مواصلتهم العمل بكل جدية ليحصل الأطفال اللاجئين على المساعدة والحماية اللازمة من جميع النواحي.

 المصدر / نقلا عن صحيفة المرصد الليبية .

توقيع مذكرة تفاهم وشراكة بين مفوضية الأمم المتحدة و اليونيسيف في ليبيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد