المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة يزور بنغازي ويجتمع بعميد بلديتها 

#عبق_نيوز| ليبيا / بنغازي / الأمم المتحدة  | عقد عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبّار إجتماعاً مع المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة فور وصول الأخير إلى مطار بنينا قادماً من تونس .

 المبعوث الأمم إلى ليبيا غسان سلامة يزور بنغازي و ويجتمع بعميد بلديتها 1

و تم الإجتماع  فى صالة كبار الزوار بالمطار قبل أن يخرج الضيف و المضيف و المرافقين لهما فى جولة بمدينة بنغازي ستشمل الجامعة ( قاريونس سابقاً ) التي سيلتقي فيها سلامة ممثلين عن إتحاد الطلبة و ليقف على الأضرار و الاحتياجات التي لحقت بها بسبب تمترس الجماعات الارهابية فيها خلال السنوات الماضية   .

 المبعوث الأمم إلى ليبيا غسان سلامة يزور بنغازي و ويجتمع بعميد بلديتها 11

و كان المستشار العبار قد إلتقى منتصف الشهر المنصرم فى تونس بأعضاء من بعثة الامم المتحدة الى ليبيا و ناقش معهم ملفات قطاع الصحة و الخدمات و البيئة و الألغام و سبل دعم المدينة فى هذه القطاعات .

يشار إلى أن المبعوث الأممي غسان سلامة كان قد زار مدينتي طرابلس و القبة فى زيارته الاولى الى ليبيا قبل أن يغادر إلى روما ثم تونس التي إلتقى فيها وزير خارجيتها خميس الجهيناوي و عدداً من أعضاء مجلسي النواب و الرئاسي .

المصدر / صحيفة المرصد  الليبية .

 المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة يزور بنغازي ويجتمع بعميد بلديتها

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد