رئيس المجلس الرئاسي الليبي يؤكد لوزير الداخلية الإيطالي تعهد بلاده لبذل المزيد من الجهود للتعاون بشأن الهجرة

#عبق_نيوز| ليبيا / ايطاليا |  أكد رئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السرّاج، لوزير الداخلية الإيطالي ماركو مينّيتي، إن “ليبيا ستفعل كل ما هو ممكن للعمل مع إيطاليا على هزيمة المتاجرين بالبشر وتخفيف الضغط على السواحل الإيطالية”.

وأضافت السفارة الايطالية في طرابلس الغرب، في تغريدة على مدونة (تويتر) للتواصل الاجتماعي، الخميس، أن “الوزير مينّيتي يقود بعثة إيطالية الى العاصمة الليبية لعقد اجتماع مع رؤساء البلديات الليبية لأكثر المناطق تضررا من أنشطة المتاجرين بالبشر، أو بالأحرى، فزان والمنطقة الساحلية الغربية”.

وذكرت السفارة أن وزير الداخلية نقل للسرّاج، “تقدير ايطاليا للجهود التي تبذلها حكومة الوفاق الوطني”، وهي “مستعدة لزيادة الالتزام بدعم ليبيا في مجال مكافحة الاتجار في البشر”.

كما قالت السفارة إن رؤساء البلديات الليبيين أعربوا للوزير مينيتي، عن “الشكر على هذه الفرصة التاريخية، لتقديم مشاريع لتطوير المجتمعات المتضررة”، من جراء ظاهرة الهجرة.

 المصدر / وكالة آكي الأيطالية للأنباء .

رئيس المجلس الرئاسي الليبي يؤكد لوزير الداخلية الإيطالي تعهد بلاده لبذل المزيد من الجهود للتعاون بشأن الهجرة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد