ماي قد تنسحب من محادثات الخروج من الاتحاد الأوروبي بحسب صحيفة صنداي تليجراف

[ad id=”1161″]

#عبق_نيوز| بريطانيا / الإتحاد الأوروبي | ذكرت صحيفة صنداي تليجراف أنه تم إخطار رؤساء شركات بريطانية بالاستعداد لاحتمال انسحاب حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي من محادثات الخروج من الاتحاد الأوروبي هذا العام.

وأضافت الصحيفة أن الخطوة ستكون مصممة “للاستهلاك المحلي” لإظهار أن الحكومة تتفاوص بشكل صارم مع الاتحاد. ولم تكشف الصحيفة عن كيفية حصولها على المعلومات.

وقالت إن مساعدا كبيرا لماي أخطر قادة الشركات بذلك بعد الانتخابات العامة في الشهر الماضي وإن هذا الشخص غادر منصبه بعد ذلك في التعديلات الحكومية الأخيرة.

ولم يرد مكتب ماي بعد على طلب للتعليق.

ونقلت صنداي تليجراف عن مصدر في مكتب ماي قوله إن الانسحاب من المحادثات ليس جزءا من خطط الحكومة.

كان ديفيد ديفيز وزير شؤون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي قد قال قبل نحو شهرين إن بريطانيا لن تدفع 100 مليار يورو (114 مليار دولار) لمغادرة الاتحاد وذلك عقب تقارير ذكرت أن الاتحاد يستعد للمطالبة بذلك.

ويريد الاتحاد الاتفاق مع بريطانيا على صيغة لحساب ما الذي سيتعين عليها دفعه للاتحاد بعد خروجها وذلك قبل بدء محادثات بشأن العلاقات التجارية في المستقبل. (الدولار=0.8756 يورو)

المصدر / رويترز . 

ماي قد تنسحب من محادثات الخروج من الاتحاد الأوروبي بحسب صحيفة صنداي تليجراف

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد