لقاء مرتقب لوزير خارجية قطر بنظيره الروسي في موسكو

[ad id=”1155″]

#عبق_نيوز| روسيا / قطر| يلتقي وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، نظيره الروسي سيرغي لافروف السبت المقبل في العاصمة موسكو.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن مصدر في وزارة الخارجية الروسية اليوم الخميس، قوله “إن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، سيزور موسكو هذا الأسبوع، وسيجري محادثات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف السبت المقبل.”

من جهته قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لن يلتقي الوزير القطري الذي يجتمع مع لافروف في موسكو السبت المقبل، بحسب وكالة “سبوتنيك”.

وأعلنت 7 دول قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن و ليبيا وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ “دعم الإرهاب”، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات.

فيما لم تقطع الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما، فيما أعلنت الأردن وجيبوتي خفض تمثيلهما الدبلوماسي مع الدوحة.

وأمس الأول الثلاثاء أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اتصال هاتفي مع أمير قطر، موقف بلاده الداعم لتسوية الأزمة الخليجية بالطرق الدبلوماسية.

 المصدر / وكالة الأناظول التركية للأنباء . 

لقاء مرتقب لوزير خارجية قطر بنظيره الروسي في موسكو

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد