تعيين الاسترالي كلوذير رئيسا لعمليات وحدة النزاهة في الاتحاد الدولي لألعاب القوى

[ad id=”1159″]

#عبق_نيوز| استراليا/ الاتحاد الدولي لألعاب القوى| عين الاتحاد الدولي لألعاب القوى الاسترالي بريت كلوذير رئيسا لعمليات وحدة النزاهة التابعة له وهي الوحدة المسؤولة عن مكافحة المنشطات والرشوة والفساد في أوساط الرياضة.

وقال الاتحاد الدولي لألعاب القوى إن كلوذير سيكون مسؤولا عن الأنشطة الرئيسية للوحدة والتي تتضمن “الفحوص وجمع واستقصاء المعلومات والتحقيقات والمراقبة والمتابعة والتوعية”.

وسبق لكلوذير العمل على رأس وحدة مشابهة في استراليا طوال ثمانية أعوام.

وقال كلوذير في بيان أصدره الاتحاد الدولي لألعاب القوى “أنا سعيد ومتحمس لهذه الفرصة التي أتيحت لي لقيادة وحدة النزاهة في ألعاب القوى بهدف إعادة بناء الثقة بين الرياضيين والجمهور والتصدي للتهديدات التي تواجه الرياضة.”

ووحدة النزاهة هي جزء من الإصلاحات الكبيرة التي قام بها سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى بعد سلسلة من فضائح الفساد والمنشطات التي ابتليت بها الرياضة.

وكان النيوزيلندي ديفيد هومان عين رئيسا لمجلس إدارة وحدة النزاهة في أبريل الماضي.

وأشاد هومان بقدرات كلوذير قائلا “مسيرة كلوذير في قيادة وحدة النزاهة في استراليا تتحدث عن نفسها”.

وأضاف هومان “هو الشخص المثالي الذي يمكنه قيادة وحدة النزاهة في ألعاب القوى خلال هذه الفترة الحرجة التي تمر بها رياضتنا.”

المصدر / رويترز . 

تعيين الاسترالي كلوذير رئيسا لعمليات وحدة النزاهة في الاتحاد الدولي لألعاب القوى

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد