نوال الزغبي وسامي يوسف يشاركان في الدورة الـ 16 لمهرجان موازين الموسيقي

[ad id=”1154″]

#عبق_نيوز| المغرب| أعلنت إدارة موازين إيقاعات العالم أكبر مهرجان موسيقي بالمغرب يوم الثلاثاء أن الفنان البريطاني سامي يوسف سيفتتح منصة الأغنية العربية للدورة 16 للمهرجان المقررة في مايو بالرباط كما ستحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلا يوم 14 مايو.

وقال بيان لإدارة المهرجان حصلت رويترز على نسخة منه “في سياق توجهه الذي تأسس عليه يتيح مهرجان موازين للجمهور المغربي اكتشاف ألمع الأسماء المتألقة في سماء الأغنية العالمية والعربية التي تغنت بأنغام وتسجيلات مختلفة وستشهد منصة النهضة إحياء حفلين لأكبر الأسماء الفنية ويتعلق الأمر بسامي يوسف في حفل الافتتاح ويوم الأحد 14 مايو الديفا اللبنانية نوال الزغبي.”

وأضاف البيان أن سامي يوسف الذي بدأ مسيرته الغنائية بألبوم “المعلم” عام 2003 وأصدر أكثر من ثمانية ألبومات بيعت منها 34 مليون نسخة سيشارك في حفل الافتتاح في 12 مايو المقبل على منصة “النهضة” أي المنصة المختصة بتقديم الأغاني العربية والشرقية.

وأصبح المهرجان منذ تأسيسه في عام 2001 من أكبر المهرجانات الموسيقية في المغرب والعالم العربي . ويجعل موازين الذي ينظم على مدى تسعة أيام من شهر مايو من مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين المرموقين.

واستطاع أن يجذب المهرجان على مدى 16 عاما من تأسيسه ألمع نجوم الأغنية العربية والعالمية مثل إلتون جون والراحلة ويتني هيوستن وجورج بنسن وستينج وجنيفير لوبيز وماريا كاري وعن الفئة الشرقية ملحم بركات ووردة وماجدة الرومي وصابر الرباعي وشيرين بالإضافة إلى الأسماء الفنية المغربية الكبيرة في عالم الغناء. وتستمر فعاليات المهرجان في الفترة بين 12 و20 مايو.

المصدر / رويترز . 

نوال الزغبي وسامي يوسف يشاركان في الدورة الـ 16 لمهرجان موازين الموسيقي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد