تيريزا ماي تبلغ رئيسة جنرال موتورز هاتفياً برغبتها في حماية الوظائف بفوكسهول

[ad id=”1158″]

#عبق_نيوز| بريطانيا| أبلغت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي الرئيسة التنفيذية لشركة جنرال موتوز ماري بارا في مكالمة هاتفية أجرتها يوم الأحد بأنها ترغب في حماية الوظائف بمصنعين للسيارات تابعين لفوكسهول في بريطانيا على المدى الطويل.

ووافقت مجموعة بي.إس.ايه الفرنسية يوم الاثنين على شراء أوبل وعلامتها التجارية البريطانية فوكسهول من جنرال موتورز في صفقة قدرت قيمة الشركة عند 2.2 مليار يورو ( 2.3 مليار دولار).

وقال البيان “رئيسة الوزراء أوضحت للسيدة بارا أهمية العلامة التجارية فوكسهول للمملكة المتحدة وكررت رغبتها في حماية الوظائف في المصنعين على الأمد الطويل.”

وأضاف مكتب ماي “السيدة بارا أوضحت أن فوكسهول ستظل علامة تجارية بريطانية وأن الصفقة ستعترف وتحترم جميع الاتفاقيات الخاصة بالقوة العاملة.”

من ناحية أخرى قال متحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية يوم الاثنين إن الحكومة البريطانية لديها التزام طويل الأمد بمستقبل صناعة السيارات وإنها أوضحت ذلك لبيجو المالك الجديد لمصنعي فوكسهول.

وردا على سؤال حول تأثير صفقة شراء جنرال موتورز لأوبل على مصنعي فوكسهول قال المتحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية للصحفيين “ما حرصنا على التأكيد عليه هو التزامنا على الأمد الطويل بضمان التنافسية في صناعة السيارات وهذه هي الرسالة التي أرسلناها إليهم.”

المصدر / رويترز . 

تيريزا ماي تبلغ رئيسة جنرال موتورز هاتفياً برغبتها في حماية الوظائف بفوكسهول

Comments are closed.